الموقعرياضة

فان دايك يبعث برسالة دعم لمنتخب هولندا قبل بدء مشواره في “يورو 2020”

كتبت – ياسمين أبو العز

حرص الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، علي دعم لاعبي منتخب بلاده، قبل ساعات قليلة من بدء مشواره ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وبعث فان دايك الغائب عن بطولة اليورو بسبب الإصابة، برسالة دعم وتشجيع لزملاءه في منتخب هولندا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً:” اليوم هو اليوم المنشود، بداية رحلة منتخب هولندا في يورو 2020″.

وتابع الهولندي:”أتمنى لكم الحظ السعيد.. آمنوا بأنفسكم واستمتعوا وتذوقوا كل لحظة، تماسكوا في جميع الأوقات، كما نفعل دائما”.

وكان قد أعلن الهولندي صاحب ال29 عاماً، عدم مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة “اليورو 2020″ قائلاً:” توصلت إلى قرار كان عليّ اتخاذه، أشعر أن القرار الصحيح جسديًا هو عدم الذهاب إلى بطولة اليورو والذهاب إلى مرحلتي الأخيرة من أجل إعادة التأهيل خلال فترة الراحة”.

وأضاف:” أنا محبط للغاية لعدم المشاركة في اليورو، لكن يجب أن أقبل الأمور، وأعتقد أن القرار الصحيح هو عدم الذهاب لليورو”.

يذكر أن فان دايك قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي من شهر أكتوبر الماضي، وذلك في مباراة ليفربول مع إيفرتون، بعدما اصطدام بحارس الفريق المنافس “بيكفورد”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب هولندا في أولي مبارياته ببطولة “يورو 2020” نظيره الأوكراني مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخبي هولندا وأوكرانيا في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا برفقة كل من النمسا ومقدونيا الشمالية، والذين من المقرر أن يتواجهوا إيضاً اليوم في تمام الساعة السادسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى