فن وثقافة

«فادية عبد الغني» تكشف سبب تخليها عن الزواج مجددًا: شغلي وسارة ومحمد ولادي كانوا اهتماماتي

كتب- أحمد عادل

قالت الفنانة فادية عبد الغني إنها لم تفكر في تكرار تجربة الزواج بعد انفصالها، ورفضت عروض زواج من خارج الوسط الفني.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “مع خيري” المذاع عبر قناة المحور: “الزواج كان تجربة لكن في اهتمامات أخرى، والانفصال كان لازم يحصل وله أسبابه، وشغلي ومحمد وسارة كانوا من ضمن اهتماماتي”.

أوضحت سارة ابنة فادية عبد الغني خلال اتصال مع البرنامج أن والدتها ضحت بحياتها الشخصية من أجلهما قائلة: “كانت مش بتفكر في نفسها خالص وبتفكر فينا إحنا بس، ولغت حياتها الشخصية تماما”.

وتابعت: “كان نفسي تعيش حياتها وتتجوز، دي حاجة كانت مضايقاني”.

تحدثت فادية عبد الغني خلال اللقاء عن الفنانين الذين تأثرت بهم في مسيرتها بقولها: “نور الشريف، ويحيى الفخراني، ومحمود ياسين، كل هؤلاء الفنانين تعلمت منهم ومن مراقبتهم، وهادي الجيار كان صديقي وعملنا شغل كتير مع بعض”.

يذكر أن فادية عبد الغني عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل “جري الوحوش”، من بطولة نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وفادية عبد الغني وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض وسميرة صدقي.

المسلسل مأخوذ عن فيلم “جري الوحوش”، والذي سبق وأن قدمه كل من الفنان الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى