الموقعفن وثقافة

«غرام في تويتر».. سر المحبة «الزيادة» بين أنغام وتركي آل الشيخ

تقرير- أسماء مدحت

دائما ما تحرص المطربة أنغام على التواجد في المملكة العربية السعودية وإحياء الحفلات بها، سواء كانت حفلات خاصة بها أو حفلات مدعوّة إليها من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، فضلًا عن أنها دائمة التعبير عن سعادتها الغامرة بوجودها هناك، وواصفة إحيائها حفلات هناك بأنه شرف لها حسبما ذكرت أثناء إحياء حفل من حفلات اليوم الوطني السعودي الذي دعاها إليه “الشيخ”.

الغريب في الأمر أن ارتباط أنغام بالسعودية لم يقتصر على كونها دولة شقيقة تسعد بالوجود فيها فقط، بل امتد الأمر إلى رئيس هيئة الترفيه، حيث أن عبارات الغزل والمدح والمجاملات لم تنقطع بين أنغام وتركي آل الشيخ، منها على سبيل المثال لا الحصر، “كتبني وتكلم بشعره وعبر عني دون أن يدري، كنت محظوظة جدا لما غنيت “بخاف أفرح”، ونجحنا مع بعض نجاح مش عادي بالمصري، وجاء الوقت وغنيت من شعره “لايقين”، بلهجته وهو الشاعر المتألق جدا وصديقي وأخي المستشار تركي آل الشيخ، وأحصد معه الآن نجاح بطعم مختلف”.. هذا ما قالته أنغام عبر صفحتها الشخصية على تويتر عقب غنائها كلمات كتبها لها رئيس هيئة الترفيه.

نرشح لك: الفنان منذر ريحانة لـ«الموقع»: مشاكل وصراعات بيني وبين محمد رمضان في«جعفر العمدة»

ليرد عليها “آل الشيخ” قائلًا: “حد يذوق النجاح معاكي وميطمعش يعمله تاني..ده وقتها عنده مشكلة في الحس الفني”.

ومازال تصرف أنغام في حفل Joy Awards المقام بالرياض عندما صعدت على خشبة المسرح لاستلام جائزة تكريمها كأفضل مطربة من ديمة قندلفت وسامر المصري، يثير التساؤلات، فأنغام قالت: “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين”.. فلماذا تريده بالتحديد لكي يسلمها الجائزة؟.

وسبق وقد نشر تركي آل الشيخ تغريدة عقب حفل الفنانة المصرية آمال ماهر في مصر، سخر فيها من قلة عدد الحضور في الحفل، فما كان من أنغام إلى أن علقت على التغريدة بالضحك في إشارة إلى موافقته الرأي.. فماذا لو كانت أنغام تحاول كسب رضا رئيس هيئة الترفيه على حساب بنت بلدها؟.

أنغام لم تدعم مطربة بلدها، آمال ماهر، أثناء أزمتها مع رئيس هيئة الترفيه، في الوقت الذي كان كل النجوم والجماهير داعمين لها، وكانت سببًا في اشتعال الأزمة بينهما، بسبب أغنية “بخاف أفرح” التي أهداها تركي لأنغام، بعد أن كانت كلمات هذه الأغنية مكتوبة لآمال ماهر لكنها لم تحصل عليها بسبب خلافات حدثت بينهما، لكن الأمير السعودي سحب الأغنية لمصلحة أنغام.. فما الهدف من وراء هذه المجاملات، وماذا إن كانت تصرفات أنغام هي طمعًا في قيام «الشيخ» بالإنتاج لها؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى