فن وثقافة

غدا.. أول ظهور لـ كريم فهمي بعد أزمته الصحية برفقة ريم مصطفى.. اعرف التفاصيل

كتبت ياسمين السيد

تعرض شاشة قناة ON E الفضائية غدًا الأربعاء حلقة جديدة من برنامج “سهرانين” وفيها يستضيف الفنان أمير كرارة كلا من الفنان كريم فهمي، والفنانة ريم مصطفى.

وتعرض الحلقة على جزأين يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويشار إلى أن الحلقة تشهد أول ظهور لـ كريم فهمي بعد أزمته الصحية.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان كريم فهمي عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، والأزمات التي مرّ بها سواء على المستوى المهني أو الشخصي، بجانب أحلامه التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وسيروي أيضًا كواليس علاقاته العاطفية السابقة، وكيف تعرف على زوجته، والمواقف الطريفة التي جمعتهما، وطفولته مع شقيقه الفنان أحمد فهمي.

بينما تكشف الفنانة ريم مصطفى، عن العديد من الجوانب الشخصية في حياتها وقصة حبها لابن الجيران، والمواقف الطريفة التي جمعتها بزملائها في الوسط الفني، ومن المقرر أن تشارك المطرب اللبناني “بافو” في الغناء على المسرح.

يذكر أن أمير كرارة يستضيف في الموسم الجديد من برنامجه “سهرانين” عددًا كبيرًا من النجوم في حلقات البرنامج المختلفة، ويتنوع الضيوف بين المشاهير ليس فقط في عالم الفن، بل المشاهير في المجالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى