الموقعفن وثقافة

غادة عبد الرازق تخوض صراع مع عائلة «الغول».. إيه الحكاية؟

تقرير – أميرة عاطف

كثير من الفنانين تثير مسلسلاتهم حالة من الجدل، قبل عرضها، فبمجرد ذكر اسم الفنان بطل العمل، يتوقع الجمهور بمشاهدة مسلسل به العديد من الإثارة والتشويق.

ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنانة غادة عبد الرازق، التي تميزت أعمالها الدرامية، بتواجد صراع أو لغز، أوتشويق وإثارة، داخل أحداث العمل، فهى تحب وتسعى دائما لتقديم أشكال مختلفة من، الأحداث والحواديت الدرامية المثيرة.

وتستعد غادة عبد الرازق، هذا العام للقاء جمهورها بمسلسل”صيد العقارب”، الذي يظهر من اسمه، يحمل صراع وحروب، بينها وبين باقي أبطال العمل.

وتصدر مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبدالرازق تريند البحث عبر موقع “جوجل”، وذلك عقب طرح البوستر الدعائي له خلال الأيام الماضية.

ويستعد عشاق الدراما وجماهير الفنانة غادة عبدالرازق، لمتابعة أحداث مسلسل صيد العقارب، التي تقوم فيه “غادة” بتقديم شخصية فتاة تتمرد على العادات والتقاليد، كما تقرر الانتقام لشقيقها بعد مقتله على يد أحد أفراد عائلة “الغول”.

نرشح لك : هل يكون عصام السقا سبب نجاح «صدفة» ريهام حجاج بسبب تفوق «هاشتاج»

وعلم موقع “الموقع”، أن الفنانة غادة عبد الرازق، تواصل التصوير، وتسابق الزمن، في محاولة للانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، قبل شهر رمضان المبارك، وهو الأمر الذي لم يحسم بعد، ومن لمقرر عرض المسلسل على إحدى قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب لـ “غادة عبدالرازق “

يناقش مسلسل صيد العقارب قضية الصراع بين الأقارب والعائلات وتجسد غادة عبد الرازق، من خلال الأحداث دور ابنة الفنان أحمد ماهر، والتي تعيش في صراعات كبيرة مع كبير عائلة الغول، والذي يجسد دوره ، الفنان رياض الخولي.

الفنان أحمد ماهر يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة، وهو الرجل الصعيدي المتشدد المتمسك بعادات وتقاليد الصعيد.

أبطال مسلسل صيد العقارب لـ “غادة عبدالرازق “

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديري، ومحمد صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى