اقتصادالموقع

غائم جزئياً.. تعرف علي حالة الطقس الأن

كتبت – أميرة السمان

شاركت هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توقعات الحالة الجوية على معظم المناطق الأن.

وسجلت درجة الحرارة بالقاهرة الكبرى الآن 22 درجة مئوية، حيث يسود طقس “غائم جزئيا” أو معتدل علي السواحل الشمالية بسبب نشاط الرياح ومن المتوقع أن تسجل الإسكندرية 15 درجة.

وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة إلى متوسطة.

وشهد طقس اليوم انخفاض في الرؤية الأفقية وشبورة مائية حيث أنها سمة الأيام المقبلة، وتمتد المرتفعات الجوية السطحية والعلوية علي شمال أفريقيا؛ حيث تعمل علي استقرار الأحوال الجوية وتتكون الشبورة المائية علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد خلال ساعات الصباح الباكر.

أما عن حالة الطقس فيسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر ومعتدل الحرارة نهارا حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة غداً العظمى 23 والصغرى 15درجة ويكون معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد خلال هذا الوقت من العام حيث من المتوقع أن تسجل أسوان العظمى 27 والصغرى 15درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى