غير مصنف

 عمر كمال عبد الواحد يرفض العودة للزمالك بعد تصريحات أمير مرتضى .. خاص

كشف مصدر مقرب من عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عن غضبه الشديد بعد تصريحات أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك بشأن صعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وخرج أمير مرتضى بتصريحات في الساعات الماضية أكد فيها على أن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد كان خطأ من جانب لجنة الزمالك السابقة بسبب عدم وجود مكان له للمشاركة بشكل أساسي وسط تواجد الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى.

نرشح لك : “الموقع” يكشف.. رد أشرف بن شرقي على عرض بيراميدز

وأكد المصدر أن عمر كمال غاضب من تصريحات أمير مرتضى وبدأ يعيد حساباته جيدً فيما يتعلق بعودته من جديد إلى الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب متخوف من عودته للزمالك ومن ثم جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته من الأساس.

عمر كمال عبد الواحد اتفق بشكل ودي من البداية مع مسئولي فيوتشر على عودته للزمالك في الموسم المقبل حال رفع عقوبة إيقاف القيد على النادي وهو ما رحب به فيوتشر وسط علاقتهم المميزة مع اللاعب.

نرشح لك : “الموقع” يكشف قرار محمد صبحي الأخير بشأن العودة للزمالك

وتعاقد الزمالك مطلع الموسم الجاري مع عمر كمال عبد الواحد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع المصري البورسعيدي لكن بسبب ظروف عقوبة إيقاف القيد على النادي لم يتم قيد اللاعب ليرحل إلى فيوتشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى