منوعات

عمرو محمود يس ينعي أمين العسال: “معلش ياأمين أنت ماقدرتش المره دي”

كتبت أميرة السمان

نعى عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجماعي “فيس بوك” الفنان الشاب أمين العسال، الذي رحل مساء اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض.

وعلق “ياسين” على منشوره قائلا: “معلش يا امين انت ماقدرتش المره دي .. كل مره كنت بتبقي قوي و تهزم مرضك وتقوم تهزر وتضحك و تسخر من كل شيء.. لكن. ربنا اراد انه يريحك انا لله وانا اليه راجعون ..أسألكم الدعاء”

وأعلن أصدقائه ومتابعيه عن موعد تشيع جثمانه وذلك غداً من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر .

وكان أمين العسال قد تنبأ بموته في أول أغسطس الجاري حيث شارك عبر صفحته الرسمية منشور قال فيه “اللهم إني أسألك مفاجئة جميله لا يسع قلبي تصديقها وتدمع عيني عند سماعها اللهم قدرلي الخيرحيث شئت ثم ارضني به و أفرحنى به و حببه لى.. اللهم اجعل حياتي أهنأ و أسعد و أجمل من كل توقعاتي.. اللهم اكتب لي في أيامي القادمه.. فرحه تغير بها مجري حياتي للأبد… اللهم اسعد قلبي وقلب من أحبهم فيك وأعطنا الخير كله من عندك… اللهم اكتب لي ولهم السعادة والرضا في الدنيا…أمين أمين اللهم استجب لى والبشر اجمعين يارب العالمين”.

وتعرض الفنان أمين العسال لأزمة صحية منذ فترة استلزمت نقله المستشفى، حتى رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء.

يذكر أن الفنان أمين العسال شارك بأدوار صغيرة في عدة أعمال منها: “وتبقى الأرض دائما، شمال يا دنيا، المواطن برص”، وعمل في عدد من المحطات الفضائية كما قدم برنامج بعنوان “فص برلنت” استضاف من خلاله عدد من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى