رياضة

عمرو الداردير:”الزمالك لن ينسحب واتحاد الكرة سيتحمل العواقب السلبية بالمباراة”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد عمرو الداردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عدم نية النادي في الأنسحاب من مباراة القمة مع الأهلي بسبب أصرار الاتحاد المصري لكرة القدم بأسناد مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم مصري.

وقال الدردير عبر مدخلته مع الإعلامي إبراهيم فايق:” الزمالك مؤسسة رياضية كبيرة لن ينسحب ولا يفكر في الانسحاب من المباراة، فالزمالك يحترم الجميع في المنظومة الرياضية”.

وتابع:” اتحاد الكرة تجاهل مطلب نادي الأهلي والزمالك وجماهيرهم بالحكم الأجنبي ولذلك سيتحمل الاتحاد العواقب السلبية التي ستنتج عن إسناد اللقاء لطاقم حكام مصري”.

وأوضح الداردير بأن الزمالك يحترم التحكيم المصري ولكنه يأمل أن يكون تحكيم هذه المباراة أجنبي منعاً لأي أزمات وحتي يتم تطبيق العدالة فيها.

وأشار الداردير أثناء حديثه:”نتحفظ علي بعض الحكام المصريين لإدارة القمة وخاصة الذين تسببوا في أزمات من قبل بمباريات سابقة، فالزمالك يريد حكام لا غبار عليهم”.

وتحدث الداردير أثناء مدخلته عن أزمة الثنائي الأبيض أمام عاشور وأحمد عيد مؤكداً:” أن أمر عقوبة الثنائي في يد الجهاز الفني فقط ولا نستطيع تحديد موعد عودتهم حتي الإنتهاء من مباراة الفريق القادمة مع تونجيت السنغالي”.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 18 إبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى