الموقعفن وثقافة

على نغمات الدبكة اللبنانية.. افتتاح “أنتيكا بيروت”

بحضور مجموعة من نجوم الغناء المصرية واللبنانية والسورية، وأيضا مجموعة من الصحفيين والإعلاميين تم ا حدفتتاح مطعم “أنتيكا بيروت” بمنطقة التجمع الخامس شارع 90 الشمالى.

افتتحت السهرة مع فرقة الدبكة اللبنانية على أغنية صوت الحدا للنجم اللبناني عاصي الحلاني، وقدم السهرة الاعلامي اللبناني زكريا فحام ورحب بالحضور ووجه تحية لمصر وشعبها الطيب، كما وجه رجل الأعمال اللبنانى السيد شريف مداح مالك المطعم كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم لثقتهم ووعدهم بفرع جديد في الساحل.

حضرت السهرة النجمة شاهيناز بمصاحبة زوجها الملحن آدم حسين ومستشارها الإعلامى عصام ميلاد نصر الله وقامت شاهيناز بغناء أغنيتها الشهيرة “طب قوللى قوللى” ومجموعة أخرى من الأغنيات أبهرت الحضور ونالت استحسان المعجبين بقوة صوتها وحضورها واضفت رونقاً جميلا على السهرة ، كما شاركت أيضا بالغناء المطربة هايدى موسى وقدمت وصلة فنية أعجبت الحضور بصوتها.

كما شارك أيضا فى السهرة المطرب السورى أحمد السبع، وتلاه المطرب اللبنانى محمود الخياطة، والفنانة الفلسطينية امال احمد والفنان احمد زكي من ثم اختتم السهرة الفنان الشاب محمد العجمي الذي تميز بصوته وحضوره، حضر السهرة على عبد الفتاح المستشار الإعلامى لمجموعة شركات “مزيكا.

وفي ختام السهرة التف الحضور حول قالب الحلوة والمباركة للسيد شريف مداح الذي كان سعيدا بحضورهم وآرائهم الجميلة عن المطعم والكل اجمع على فخامة الديكور وروعة الأكل والخدمة المميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى