منوعات

“على شرف برونزية الأهلى بكأس العالم” .. شركة تقيم احتفال بحضور موظفيها من مشجعي الزمالك

كتبت_فاطمة عاهد

مائدة طعام كبيرة، تحمل على ظهرها ما لذ وطاب، برعاية برونزية النادي الأهلي، التي حصدها بمشاركته في كأس العالم للأندية لبلوغه المركز الثالث، “حلوى، دجاج، أرز، حمام” تلك مكوناتها، اجتمع حولها موظفي إحدى الشركات السياحية احتفالا بالفوز.

“أهلاوية وزملكاوية” لم تستثني الشركة أي من العاملين فيها للمشاركة في حفلة الفوز، تبادل مشجعي قطبي الكرة المصرية خلالها النكات، دون أي ضغينة تذكر، فساد الجو التألف والاحتفال.

مصطفى الطيب، مسؤول العلاقات العامة في الشركة صاحبة الاحتفال يقول “صاحب الفكرة هو الـCEO أحمد عبد الرؤوف, لأنه أهلاوي أصيل من زمان, كتب على فيسبوك بعد فوز الأهلي مباشرًة على الفريق البرازيلي, والموظفين (أهلاوية وزملكاوية) تفاعلوا مع كلامه وهزروا .. وفي أحد الردود كتب إننا هنحتفل يوم الأحد في الشركة (لأننا إجازة جمعة وسبت)”.

وتفاجئوا يوم الأحد بتجهيزه تورتة باللون الأحمر للاحتفال على شكل كرة قدم وعليها صور لاعبي الأهلي، كما أحضر “شيف” ليطهو لنا الطعام في ذلك اليوم، شرح مصطفى ذلك قائلا “أنا شخصيًا ماليش في الكورة فمش عارف مين من الزملا أهلاوي ومين زملكاوي, بس أنا عارف إن الشركة فيها مشجعي الفريقين .. أما بخصوص يوم الإحتفال نفسه فكان خفيف ولطيف جدًا ومليان ضحك وهزار, والناس كانت فرحانة من قلبها بنتيجة الماتش رغم مرور كذا يوم عليه”.

الشركة كثيرا ما تشارك موظفيها الاحتفال بالمناسبات السعيدة، عملا بمبدأ المشاركة، ويعبر عن هذا “الطيب بقوله “إحتفال زي ده بفريق كرة قدم ماحصلش قبل كدا.. بس لما بيكون عندنا مناسبة سعيدة تخص الشركة بنعمله كتير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى