الموقعرياضة

علاقة عاطفية لـ«نيمار» تنذر بأزمة كبرى للنجم البرازيلي

كتب- أحمد عبد العليم

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة كبيرة بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي حاليا، وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نيمار دخل في علاقة عاطفية مع فتاتين في إسبانيا خلال الفترة الأخيرة رفقة عدد من زملائه هناك، قبل أن تتسرب تلك الأنباء بين وسائل الإعلام.

ويرتبط نيمار عاطفيا بشريكته بيانكاردي، التي أوشكت على إنجاب طفلة منه في غضون أيام قليلة، ليُفجر غضب الأخيرة بشكل كبير نتيجة علاقته بفتاتين من إسبانيا.

وبحسب الصحيفة، قالت بيانكاردي: “أعلم تماما تفاصيل تلك الواقعة، أنا على دراية بما يحدث وأشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية، لكن كل تفكيري الآن ينصب في اتجاه ابنتي فقط”.

وأضافت موجهة رسالة حادة لنيمار وقالت: “إذا طلبت منك ابنتك أن تخرج مع شخص مثلك بنفس سُمعتك هل ستقبل ذلك؟ إذا كان جوابك لا فيجب أن تُعامل بنات الناس مثلما تُحب أن يعاملوا ابنتك تماما”.

وشارك نيمار (31 سنة) في 3 مباريات بقميص الهلال بمختلف البطولات المحلية والقارية حتى الآن، أسهم خلالها بتمريرتين حاسمتين ولم يُسجل.

وانضم نيمار إلى الهلال في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وبلغت قيمتها 90 مليون يورو بحسب تقارير محلية وعالمية، قادما من بطل فرنسا.

وتعرض نيمار لانتقادات لاذعة من جانب جماهير الهلال في الفترة الأخيرة، بعد أن فقد بريقه خلال آخر مباراتين لـ “الزعيم” في دوري أبطال آسيا ودوري روشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى