منوعات

علاء مرسي: الفن الحرام هو اللي يظهر مساويء بلدي

كتبت أميرة السمان

قال الفنان علاء مرسي أن الفن حرام والسينما حرام في حالة واحدة فقط، وهي أن يُظهر الفن مساوئ والمناظر السيئة في بلدي مصر، موضحًا أن في سينما الزمن الجميل عندما تشاهدها لا يُمكن أن تتخيل أن كان هناك شوارع في مصر بها قمامة.

وأضاف مرسي، أن هناك ما يسمى بجماليات الفن وإبداعه، وهو إظهار الجميل في البلد، وحتى وإن اضطريت لإظهار أزمة أو مساويء تُظهرها بشكل جميل وهنا يكمن الإبداع، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح.

برنامج ع المسرح تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويذاع يوميًا في رمضان على ثلاث قنوات وهما قناة الحياة والفضائية المصرية وCBC، واستضافت خلال حلقات البرنامج هذا العام عدد من النجوم من بينهم حلا شيحة ودينا الراقصة والمعلق الرياضي مدحت شلبي وآخرون.

وكان الفنان علاء مرسى شارك مؤخرا فى فيلم “أبو نسب” مع النجم محمد إمام، صرح بأنه سعيد للغاية بتعاونه مع النجم محمد إمام في فيلم “أبو نسب” مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية أحد افراد عصابة ماجد الكدوانى والد ياسمين صبرى في أحداث الفيلم.

وأضاف مرسى أن محمد إمام نجم كبير ونجم شباك له وزنه، وأنه سعيد للغاية أن تعاون معه في الفيلم، لافتًا إلى أن محمد إمام ممثل محترف ومحترم في نفس الوقت، يعلم قيمة الممثلين معه، ويتعامل بكل حب وود مع الجميع، ونعمة التربية الزعيم عرف يربى بصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى