الموقعرياضة

عقبة وحيدة تعيق انتقال عمر كمال للأهلي.. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى

وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على خروج كلًا من خالد عبدالفتاح، وكريم نيدفيد على سبيل الإعارة إلى نادي فيوتشر، ضمن صفقة انضمام عمر كمال لاعب فيوتشر إلى القلعة الحمراء.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بعد تراجعه في الأونة الأخيرة، وتقديمه مردود سيئ، بمجموعة من الصفقات القوية في يناير المقبل.

وتوصل مجلس إدارة النادي إلى إتفاق مع مجلس إدارة نادي فيوتشر يقضي بحصول الأخير على 10 مليون جنيه وكلًا من خالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد على سبيل سبيل الإعارة، مقابل إنضمام «كمال» إلى الأهلي.

نرشح لك: تغييرات يجهزها «كولر» لتحسين شكل الأهلي في مونديال الأندية.. خاص

وبعد موافقة المدير الفني السويسري على خروج لاعبيه، لم تعد هناك أزمة أمام إتمام الصفقة سوى كريم نيدفيد، الذي يريد البقاء والحصول على فرصة كاملة خلال الفترة المقبلة، أو فتح الباب أمام رحيله بشكل نهائي، بعدما تكررت إعاراته أكثر من مرة ولم ينل فرصته في كل مرة يعود فيها للفريق.

وتحدث خالد بيبو مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية لاقناعه بالانتقال إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لكنه كان مصرًا على موقفه، المطالب بالاستغناء النهائي ومنحه حرية اختيار الخطوة المقبلة، أو البقاء في صفوف الفريق والحصول على فرصته.

ونقل خالد بيبو موقف اللاعب إلى الإدارة، التي اقترحت في وقت سابق أن يكون صلاح محسن مع خالد عبدالفتاح ضمن الصفقة التبادلية لكن مهاجم الأهلي رفض أيضًا، وكان موقفه مشابهًا تمامًا لما قال نيدفيد.

ويعلم مجلس إدارة الأهلي أن صلاح محسن تلقى اتصالات من قبل مجلس إدارة الزمالك عبر وسطاء تمهيدًا للانتقال إليه الصيف المقبل شريطة أن يخرج من الأهلي بشكل نهائي هذا الشتاء.

ويتخوف مجلس إدارة الأهلي من التفريط في لاعبيه، ومنحهم فرصة التألق مع الزمالك ما قد يثير هوجه غضب جماهيرية ضد مجلس الإدارة خاصة مع تراجع مستوى الفريق وخسارته للبطولات، في وقت يستعيد فيه منافسه الزمالك إتزانه ويحقق الانتصار منذ وصول مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب.

ويسعى الأهلي للاحتفاظ بلقب الدوري العام والدفاع عن ألقابه المحلية والقارية بعد تحقيق خماسية تاريخية الموسم الماضي، لكن الفريق يعاني من تراجع في منحنى الأداء والنتائج بالأونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى