منوعات

عذرًا شيكابالا.. أحمد الأحمر “محبوب” الأهلاوية قبل الزمالكاوية

كتب_ أحمد عبد العليم

يعد أحمد الأحمر، نجم نادي الزمالك لكرة اليد، أحد أساطير الكرة المصرية في “الهاند بول” على مدار التاريخ.

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 10-9-2021 على صالة الدكتور حسن مصطفى على لقب بطولة السوبر الأفريقي.

بهذا الفوز يفوز الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه ليمثل القارة السمراء ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر المقبل.

وتسلم أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك وخلال توجهه إلى زملائه رقص بالكأس على طريقة شيكابالا قائد فريق كرة القدم بالنادي أثناء تسلمه الكؤوس.

الأحمر محبو الأهلاوية والزمالكاوية:

ويعتبر أحمد الأحمر، محبوب الأهلاوية قبل الزمالكاوية نظرًا لما يمتلكه من سجل حافل بالإنجازات لناديه، وكذلك دائمًا ما يتحدث عن الأهلي بكل احترام وأداب، على عكس ما يفعله زميله كابتن الفريق الأبيض لكرة القدم، محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي دام الفترات السابقة على شتيمة رموز النادي الأهلي، والسباب ضد جماهير الأهلي، ولعل أخرها عند فوز الزمالك بدرع الدوري الممتاز للمرة 13 في تاريخه، ذهب الفهد الأسمر إلى الجماهير للاحتفال معاهم ولكنه ظهر في فيديو له، بأنه يقوم بتوجيه السباب والشتائم ضد جماهير الأهلي، مما أغضب جمهور الأحمر.

وفي أبريل 2019، كشف أحمد الأحمر، كابتن فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن سبب حب جماهير نادي الزمالك والأهلي له.

وقال الأحمر، خلال لقائه مع برنامج “معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر قناة “سي بي سي”، اليوم الأربعاء، إنه يحب نادي الزمالك وتربى فيه وهو في عمر 6 سنوات، مضيفًا: “الرياضة مكسب وخسارة ولا يوجد بها أي تعصب، وباحاول أكون موجود دايمًا وأخرج كل حاجة عندي في المباريات، عشان كدا الجماهير بتحبني”.

وأوضح كابتن فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر أن كرة اليد تحتاج إلى قوة بدنية وطول قامة بشكل كبير، ولكنها تعتمد على مهارة في اللعب بجانب القوة البدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى