حوادث

عذبها حتى الموت.. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في المنيرة الغربية

كتب – عدي الريان

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم بتعذيب زوجته وقتلها في المنيرة الغربية بالجيزة،15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت التحريات أن المتهم «سيد.م»، ويعمل سائقًا، سابق اتهامه في قضايا مخدرات وضرب، كان على خلاف مع زوجته المجني عليها «آيه.ج»، وأنه رزق منها بطفلين، وكانا دائما التشاجر، حتى قرر التخلص منها، حيث قيد زوجته بالحبال، ثم أحضر عصا واعتدى عليها ضربا، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها نتيجة التعدي عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل متهم بتقييد زوجته والتعدي عليها ضربا حتى الموت بسبب خلافات زوجية داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية شمال المحافظة.

تلقي قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها مقيدة بالحبال وبها آثار تعذيب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها وإقدامه على إنهاء حياتها ضربا بسبب خلافات زوجية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفي الدكر معاون أول مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم

وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى