فن وثقافة

عدد حلقات مسلسل «نعمة الأفوكاتو» لعام 2024

كتبت: ندى جمال

بعد النجاح الذي حققه مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والتطورات المشوقة التي حققها المسلسل، يتساءل الكثير من الجمهور عن عدد حلقات مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024، ولنلقِ نظرة على التفاصيل في التقرير التالي.

عدد حلقات مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024

 

زادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة لمعرفة عدد حلقات مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل.

يتألف مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي تقوم ببطولته الفنانة مى عمر، وإخراج محمد سامى، من 15 حلقة فقط، ويُعرض على قناة MBC مصر.

مواعيد عرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024

 

يُعرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو” على قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً يوميًا، وتُعاد الحلقة على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024

 

تدور أحداث المسلسل في إحدى الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تقوم المحامية الشابة “نعمة” بمهمة الدفاع عن المظلومين ومساعدة البسطاء في القضايا العامة، بينما تتغير حياتها بسبب زوجها الفاشل، وتبدأ رحلة الانتقام لاستعادة حقوقها في قالب مشوق يجذب المشاهدين.

أبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لعام 2024

 

يجمع المسلسل نخبة من النجوم، منهم مى عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو ريه، وعماد زيادة، وغيرهم من الوجوه المميزة في عالم الفن، ويأتي العمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى، وهو من إنتاج شركة Forever Drama لمها سليم.

اقرأ ايضا : 

ملخص الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى