منوعات

عبير صبري توجه الشكر لهؤلاء بسبب “دار القوة الناعمة للمسنين”

كتبت أميرة السمان

وجهت النجمة عبير صبري رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بسبب جمهودهما في افتتاح دار مسنين للممثلين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت “عبير” على الصور قائلة: “أشكر نقابة المهن التمثيلية ود أشرف زكي النقيب واخص بالشكر سمو شيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة علي تبرعه بالمال لانشاء هذه الدار محبة وتقدير للفن والفنان المصري ولمصر ولكل من ساهم بالمال والجهد علي هذا الانجاز الإنساني والكبير دار القوة الناعمة لكبار السن من الفنانين المصرين وهو تقدير مستحق للفنان المصري الذي قدم كل مايمللك من فن وسعاده وبهجه ووعي وثقافة وعمره للجمهور المصري والعربي ودامت مصر دائما في مقدمة التنوير للعالم عاشت مصر والإمارات”.

https://www.instagram.com/p/Cmrfg9esyuu/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وتستعد عبير صبري، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعمل درامي يجمعها بالفنانة المتألقة ريهام حجاج للمرة الثانية على التوالي.

وتأتي مشاركتها في السباق الرمضاني 2023 مع ريهام حجاج، بعد تألقهم سويا في مسلسل يو تيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كلا من النجوم ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى