الموقعرياضة

«عبرة للجميع».. «الموقع» يكشف رسالة موسيماني لـ«كهربا»

تعهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، للاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا بالعودة للمشاركة في المباريات بعد مباراة القمة اذا التزم بالتعليمات.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، أن اللاعب اعتذر لمدربه بعد جلسته الخاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن عبدالحفيظ حمل «كهربا» مسؤولية الخروج من قائمة الفريق أمام الزمالك بسبب خروجه عن النص.

وكان موسيماني قد استبعد كهربا بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد سجله محمد شريف.

وأضاف المصدر، أن كهربا امتثل لقرار الجنوب إفريقي بعدما تأكد تمامًا بأنه سيخسر كل شئ اذا لم يسمع لتعليمات وفق ما ذكره له سيد عبدالحفيظ.

وتابع موسيماني للاعب في الجلسة التي جمعتهما أنه يترقب التزامه خلال الفترة المقبلة لكي يعود إلى التشكيلة مرة آخرى، وأن عليه الالتزام أولًا قبل الاجتهاد.

وشدد الجنوب إفريقي على أن الموسم طويل وسيحتاج لجميع اللاعبين، لكنه لا يمكن أن يعتمد على لاعب لا يلتزم بتعليماته ويفكك غرفة اللاعبين، لافتًا إلى أن تصرفه الأخير في مباراة البنك الأهلي استوجب ردعه بالخروج من قائمة القمة لضبط الفريق، وليكن الأمر رسالة للجميع.

واختتم «بيتسو» حديثه مع نجم الفريق بالتأكيد على أنه يثق بقدراته واستبعد لاعبين مهمين مثل طاهر محمد طاهر من قائمة الفريق في أول مباراتين من أجله، لكنه لم يثبت جدراته بهذه الثقة بموقفه الأخير أمام البنك الأهلي وعليه اثبات خلاف ذلك الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي والزمالك في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، بعدما حقق كلاهما أول ستة نقاط في انطلاقة البطولة بتحقيق فوزين متتالين.

نرشح لك

محمد جودة لـ الموقع : موسيماني لديه خبرة التعامل مع المواجهات الكبرى

«بلال» لـ«الموقع» : على الأهلي الحذر من هذه الثنائية في الزمالك

«الخطيئة التي يتمناها كارتيرون».. كيف يلعب موسيماني القمة 123 ؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى