منوعات

عبد الرحيم كمال يعلن عن تحضيره لفيلم بواب الحانة

كتبت-رضوى مصطفى

كشف السيناريست عبد الرحيم كمال عن تحضيره لفيلم جديد يحمل اسم”بواب الحانة”، وذلك من خلال مشاركته لجمهوره بمنشور جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عبد الرحيم كمال: قريبًا فيلم بواب الحانة عن روايتي بواب الحانة، سيناريو وحوار الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، إخراج الأستاذ ياسين حسن.. دعواتكم بالتوفيق.

يحيى الفخراني وعبد الرحيم كمال

وسبق وأن أعلن النجم يحيى الفخراني عن مشاركته بمسلسل درامي في السباق الرمضاني القادم لعام 2024 بالتعاون مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وذلك في مكالمة هاتفية له اليوم ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

ومن جانبه، أكد الدكتور يحيى الفخراني على أن ذلك المشروع الدرامي كان من المفترض أن يتم عرضه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني 2023 ولكن تم التأجيل لعام 2024 بسبب حدوث تأخير في التحضير له.

أخر أعمال عبد الرحيم كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال السيناريست عبد الرحيم كمال، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، الذي تحدث عنه الإعلامي الشهير عمرو أديب، قائلا: “حوار عبد الرحيم كمال فى جزيره غمام مش مجرد كلمات للدراما . شعر ، فلسفه وفى بعض الاحيان او فى كثير من الاحيان عبره ومنهج حياه . وكل واحد حيلقى اللي بيدور عليه اجابات شافيه جدا فى موضوعات العيشة والسياسة كتابة مرهقة بس تساوى مسلسل تشوفه كذا مرة”.

ويعد المسلسل من بطولة الفنانة مي عز دنيا والفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ودارت أحداثه في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى