الموقعفن وثقافة

عايدة فهمي لـ«الموقع»: شخصيتي في مسلسل العودة «مش جديدة عليا»

كتبت – أميرة عاطف:

تقوم حاليا الفنانة عايدة فهمي بتصوير مشاهدها داخل مسلسل “العودة” مع مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، ليكون جاهزا للعرض في موسم الشتاء.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت عايدة فهمي: بالفعل أقوم حاليا بتصوير مشاهدي داخل مسلسل “العودة” ومحظوظة أني التقيت بهذه المجموعة الكبيرة، من الفنانين من مختلف الأعمار، وبهم أشخاص أول مرة أتعاون معهم، كما أن المخرج أحمد حسن شاب واعي وخلوق، ولديه فكر جديد في العمل.

وأضافت: الشخصية التي أجسدها “مش بعيدة عليا” واستفدت من الأدوار التي قدمتها من قبل، ودعمت بها الشخصية، وبنيت عليها، فأنا أقوم بدور أم العمدة، وهى شخصية قوية وطيبة في نفس الوقت، وأحيانا تكون شرسة جدا مع أى خطر يظهر تجاه أولادها، وقوية وحازمة أيضا على ابنها العمدة، كبير البلد، الذي يقوم بدوره عصام السقا.

نرشح لك : محمد منير لـ«الموقع»: أغنية «يا فلسطيني» لأبطال غزة.. والغناء له دور فعال وقت المحن

وتابعت: كواليس المخرج أحمد حسن كواليس هادئة، من المخرجين اللي بيعملوا جو مريح في اللوكيشن، بالإضافة إلى أن الأدوار مكتوبة حلو جدا، بحرفية، كل واحد من الممثلين واخد حقه قوي.

يذكر أن المسلسل من بطولة شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عايدة فهمي، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدى اجتماعى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى