فن وثقافة

عادل حسان ينتهي من “المماليك” مع بيومي فؤاد ورانيا يوسف

عادل حسان مذيع في "المماليك" بمشاهد تجمعه بمحمد سليمان ودولي شاهين

انتهي  الفنان عادل حسان من تصوير مشاهد دوره في مسلسل “المماليك” لرانيا يوسف، وبيومى فؤاد، والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي، مع بداية شهر يناير المقبل، على شاشة قناة النهار.

ويجسد عادل حسان في المسلسل شخصية “معتز فؤاد”، وهو مقدم برامج ومذيع شهير، يطرح العديد من القضايا من خلال برنامجه، وتجمع عادل حسان خلال أحداث العمل مشاهد مع كلاً من الفنانة دولي شاهين، والفنان محمد سليمان ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل “المماليك” ينتمى إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، فى إطار اجتماعى تشويقى، ويعرض مسلسل المماليك 6 قصص متوازية متصلة وغير منفصلة فى سياق درامى مشوق.

مسلسل “المماليك” بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، محمد سليمان، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

يذكر أن الفنان عادل حسان، مخرج مسرحي، حصد العديد من الجوائز عن أعماله المسرحية، ويشغل حالياً منصب مدير مسرح الطليعة، التابع للبيت الفني للمسرح، وهو خريج قسم الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم من إخراجه  عدد من العروض المسرحية الناجحة، أبرزها “قواعد العشق الأربعون”، والذى عرض علي مسرح السلام لخمس سنوات  وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مع تكرار عروضه وارتباط جماهير مسرح الدولة بالعرض المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة أليف شافاق، والتي ترجمت إلى العديد من اللغات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى