الموقعرياضة

طلب مفاجأة من كيروش لفيريرا.. نكشف التفاصيل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق وحقيقة تجميده عن المشاركة من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وتعرض أبو جبل لانتقادات شديدة من جانب جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، كما أعلن مسئولو الزمالك عدم التجديد للاعب بسبب مماطلته في المفاوضات معهم.

وأكد المصدر أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تحدث مع فيريرا في الساعات الماضية للاستفسار عن بعض لاعبي الزمالك وضمهم للمعسكر المقبل.

وتطرق الحديث بين الطرفين عن محمد أبو جبل حيث طلب كيروش من مواطنه بعدم تجميد أبو جبل ومنحه الفرصة للمشاركة في مباراة بيترو أتليتكو المقرر لها يوم السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

نرشح لك: «بطاقة ولقاح وممنوع التبديل».. «الموقع» يكشف شروط الحصول على تذكرة مباراة مصر والسنغال

وشدد كيروش على فيريرا برغبته في مشاركة أبو جبل في المباراة المقبلة لتجهيزه لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم،وتخوفه من تأثر اللاعب بشكل سلبي حال استبعاده.

وارتبط إسم أبو جبل بالانضمام لصفوف النصر السعودي في الموسم المقبل بعد الاتفاق على كل التفاصيل لكن بعض التسريبات خرجت في الساعات الماضية حول إمكانية تراجع النصر عن الصفقة بسبب تراجع مستوى اللاعب.

وخسر الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف في الجولة الماضية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليودع الفريق البطولة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى