مدارس وجامعات

طلاب جامعة الأزهر يحرصون على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة

كتب – محمد عبد الله

حرص الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر ونوابه، خلال الأسبوع الثاني من بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، على الاطمئنان على أبنائهم الطلاب والطالبات في مختلف الكليات؛ للوقوف على سير الامتحانات ومستوى الأسئلة.

وخلال لقائه مع الطلاب أعلن رئيس الجامعة أن لجنة الأزمات بجامعة الأزهر تتابع سير العمل بلجان الامتحانات بمختلف الكليات؛ من خلال لجان المتابعة التي تتبع مكتب فضيلة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، والتي تجوب جميع الكليات.

وأوضح رئيس الجامعة أنه جنبًا إلى جنبٍ مع جهود ضبط العملية الامتحانية، وهناك جهود أخرى تبذل في الكنترولات، تواصل العمل الدائم والمستمر من خلال تصحيح المواد، خاصة للفرق النهائية؛ من أجل الانتهاء من تصحيح ورصد ومراجعة النتائج وسرعة اعتمادها، خاصة الفرق النهائية؛ لحاجتها لتقديم أوراقها إلى مناطق التجنيد.

وأضاف رئيس الجامعة أن ظروف جائحة كورونا كانت التحدي الأكبر الذي عملت إدارة الجامعة بأكملها على تخطيه وتفادي وقوع أي أضرار ناجمة عنه، مؤكدًا أن الجامعة نجحت في تحقيق هذا بفضل الله -تعالى- وتكاتف جميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والتعايش مع الوضع القائم بوصفه جائحة عالمية ضربت العالم كله شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبًا.

وفي ختام جولته حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى