الموقعرياضة

طبيب منتخب الشباب يتهم ربيع ياسين بنقل كورونا للاعبين خلال صلاة الجمعة

قال وليد منظور، طبيب منتخب مصر للشباب، إن ربيع ياسين المدير الفني السابق، أصيب بفيروس كورونا المستجد في مصر ، متهما إياه بنقلها إلى اللاعبين أثناء معسكر تونس، عبر أكثر مناسبة منها خلال إقامته صلاة الجمعة في مكان مغلق.

رحلة تونس

وأضاف “منظور”، عبر “إم بي سي مصر”، دفاعا عن نفسه فيما نُسب إليه بتقرير لجنة تقصي الحقائق: “كما طلبت عمل مسحة يوم 10 ديسمبر بعد يومين من الوصول إلى تونس، وطلبت قاعة اجتماعات أكبر مثلما فعلت بعثة المغرب التي دفعت مبلغا للحصول على قاعة أكبر”.

وتابع: “وطلبت أن يقيم كل لاعب في غرفة فردية وليس في غرف ثنائية كما حدث، لكن كل هذه الطلبات لم تتحقق لأننا سافرنا تونس دون أموال لدرجة أننا أقمنا في الفندق أربعة أيام دون أن ندفع وبدأوا في مطالبتنا بالسداد، وهنا قام فرجاني ساسي لاعب الزمالك بتحويل الأموال وحدثت تلك القصة”.

واقعة صلاة الجمعة

وحكى واقعة غريبة، قائلا : “في صلاة الجمعة وقف ربيع ياسين وقال أنا الدكتور وأنا المسؤول، وطالبته بالصلاة في مكان مفتوح، فقال لي: لا، (إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر)، محدش كان بيقدر يكلمه للأسف”.

“جسمه مكسر ولعب”

وواصل حديثه قائلا: “ليس صحيحا أن أحد اللاعبين ظهرت عليه أعراض ولم يُعزل، بل ما حدث أنه أخبرني أن جسمه “مكسر” قبل تمرين، بعدها سألته أكثر من مرة عن حالته فقال لي إنه بخير تماما وأقسم لي بذلك، للأسف الشديد لم يخبرني لأنه أراد اللعب وألا يغيب عن المباريات”.

يحاضر اللاعبين وحده

وتحدث مرة أخرى عن ربيع ياسي: “هل تعرفون لماذا أصيب ربيع ياسين فقط دونا عن بقية الجهاز الفني؟ لأنه كان لاغيا للجهاز المعاون تماما ويحاضر اللاعبين وحده، لذلك عندما نُقل إلى المستشفى لم يستطع بقية الجهاز السيطرة على اللاعبين”.

وقال: “أحد اللاعبين نُقلت إليه العدوى عن طريق ربيع ياسين لأنه كان يجلس معه أربع ساعات يوميا لينسق له المحاضرة على الكمبيوتر”.

وأتم: “ربيع ياسين له ما له وعليه ما عليه، صنع فريق يستطيع الفوز بكأس العالم، لكن حدثت الكثير من التجاوزات في المعسكر”.

تقصي الحقائق

منتخب مصر للشباب انسحب من بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عاما الشهر الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه ومديره الفني ربيع ياسين.

وكانت اللجنة الثلاثية المشرفة على إدارة اتحاد الكرة، قد أصدرت تقرير لجنة تقصي الحقائق الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى