رياضة

طارق العشري يعلن قائمة الطلائع لمواجهة الأهلي بنهائي الكأس

أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، قائمة فريقه المقرر أن تخوض مباراة الأهلي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نهائي بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الجيش كالتالي:

محمد بسام وعمرو مرعي وإسلام محارب ومحمد ناصف وخالد سطوحي وعلي الفيل ومحمد شعبان ومهند لاشين وأحمد سمير وفرانك ستيفن وتوني جوميز وناصر منسي وعبد الرحمن زولا وحسن مجدي ومصطفى جمال وحسين السيد مارسيلو وعمرو جمال وأحمد علاء وعمرو السيسي وإبراهيم كونيه ومصطفى الزناري.

وأعلن نادي طلائع الجيش، اليوم الجمعة، سلبية مسحة فيروس كورونا المستجد، للفريق بالكامل، قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يتوجه فريق طلائع الجيش، إلى مدينة الإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، لخوض المباراة المقرر لها غدًا في نهائي كأس مصر، أملًا في التتويج باللقب على حساب الأهلي، ومواصلة إنجازاته، بعدما تأهل لهذا الدور لأول مرة في تاريخه.

ويلتقي طلائع الجيش مع الأهلي، في مباراتين على بطولتين، الأولى بنهائي كأس مصر والمباراة الثانية في السوبر المصري والمقرر إقامتها بين الدورين للدوري الممتاز والتي لم يتم تحديد موعدها النهائي بعد.

طارق البرديسي يكتب لـ«الموقع» .. لا تَقُلْ قمة الـ20، قُلْ قمة الـ193 !

طارق العشري: كسبنا الزمالك لأننا درسنا أداءه في مباراته مع الأهلي

طارق العشري: تعرضت للخيانة من المصري البورسعيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى