الموقعفن وثقافة

طارق الشناوي لـ «الموقع»: حسين فهمي يجدد من نفسه..والمرحلة العمرية التي يمثلها مطلوبة على الشاشة

>> قضية الأسماء على التترات لا تهمه..ويشارك في عملين لخالد يوسف

 

كتبت – رقية وائل 

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن حسين فهمي فنان كبير و المرحلة العمرية التي يمثلها على الشاشة مطلوبة، كما أنه شخص يجدد من نفسه و يحافظ على لياقته البدنية والإبداعية مما يجعله هدف للمخرجين.

أضاف الشناوي في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أن حسين فهمي ليس لديه مشكلة فيمن يسبق من في تترات المسلسلات، و التي قد تجعل بعض الفنانين لا تشارك في الأعمال، فهو لا يعتبرها قضية تستحق الجدل إنما يترك هذه الأمور.

نرشح لك: بيومي فؤاد لـ«الموقع»: «الكبير قوى» وش الخير علينا..والجمهور ينتظره على مدار 7 سنوات

ويشارك حسين فهمي في السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل “سره الباتع” وهو مأخوذ عن قصة “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر، تأليف وإخراج خالد يوسف.

يشارك في المسلسل نحو 60 فنانا وفنانة وفي مقدمتهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي.

ومن المقرر عرض مسلسل “سره الباتع” عبر شاشة قناة ON في شهر رمضان المقبل، إلى جانب عرضه على منصة Watch it.

كما يشارك الفنان حسين فهمي أيضا في مسلسل «سر السلطان»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك فيه بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين وهو للمخرج خالد يوسف.

ويضم مسلسل «سر السلطان» أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتية وأحمد وفيق وعدد كبير من النجوم والنجمات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى