الموقعرياضة

ضعيف الشخصية.. «الموقع» يكشف آراء مفاجآة للاعبي الأهلي عن المدرب الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس اللقاء الأول بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ولاعبي الفريق.

وقال المصدر أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أبلغ اللاعبين بأنه يعرف كل تفصيلة صغيرة وكبيرة عن الفريق، وشاهد كم كبير من المباريات لهم في الفترة الأخيرة.

وأضاف بأنه لاحظ بأن المجموعة تمتلك قدرات فردية عالية، ويمكنها تقديم الكثير، لكن هناك بعض المشكلات التي سيعمل على معالجتها.

وتابع بأنه بحاجة للوقت ولمساعدة اللاعبين لكي يسهم في تطوير أدائهم، مشيرًا إلى أن الجهاز جاء لكي يطور كل لاعب على حدة ما ينعكس على المجموعة عمومًا، وأن التزام اللاعبين سوف يؤدي بالنهاية إلى تناغم المجموعة وتحقيق نتائج جيدة على المستوى الجماعي.

وشدد البرتغالي على أن أول قواعده للعمل هي الالتزام الكامل داخل وخارج الملعب، وأنه يمكن أن يسامح في كل شئ عدا نقطة عدم الالتزام فلن يقبل بها أبدًا.

وعن انطباع اللاعبين ذكر مصدر داخل الفريق أن البعض يراه متحمسًا للغاية لكنه غير واثقًا في قدراته، لأنه قال بأنه ليس مدرب كبير وليس لديه تاريخ لكنه يطمح لفعل ذلك.

وذكّى هذا الشعور لدى قلة داخل الفريق بأنه يبدو سيكون سهل المنال لكلًا من سامي قمصان، وسيد عبدالحفيظ، وأن إنصاته لهم والاستجابة لما يقولونه يعني أنه ضعيف الشخصية في نظرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى