حوادث

ضرب أبوه وشق جسد أمه وشقيقته.. قصة جريمة ارتكبها مُدمن في قرية الأبطال

كتب – أحمد عمر

كعادتها كانت الدنيا هادئة في قرية الأبطال مركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، لكن ثمة حادث قلب الدنيا رأسا على عقب.

كانت عقارب الساعة تشير نحو الحادية عشر مساءً، الهدوء يعم أرجاء المنطقة، لكن صرخات مكتومة انطلقت من داخل عقار يسكنه شاب ووالديه وشقيقته، لم تلق تلك الصرخات من يُغيثها ويلبي ندائها وفشل الأب المُسن من التصدى للمعتدي الغاشم.

وقف الأب عاجزا أمام طعنات ابنه التى راحت تمزق جسد أعز الناس على قلبه زوجته وابنته ” والدة المتهم وشقيقته الطفلة”.

وراح المتهم يهذي بكلمات غير مفهومة بجوار الجثتين، لإصابته بمرض نفسي بسبب إدمانه، حتى تم ضبطه.

تلقى مركز شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا بقيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز له معلومات جنائية)، بالتعدي على والدته وشقيقته باستخدام سلاح أبيض «سكين»، وإحداث إصابتهما التي أودت بحياتهما.

انتقل ضباط مباحث مركز القنطرة شرق إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المتهم “عوض الله .س. ع” 24 عاماً عاطل مقيم العبور – دائرة المركز – بالتعدى بالطعن بسلاح أبيض “سكين” على كلا من والدته المجنى عليها ” فاطمة. ع. م” 44 عاماً ربة منزل مصابة بـ 6 طعنات بالظهر والجانب الأيمن وشقيقته المجني عليها الطفلة ” أميرة .س .ع” 5 أعوام مصابة بـ 3 طعنات بالظهر، مقيمان ذات العنوان، نتج عن ذلك وفاتهما متأثران بإصابتهما.

بسؤال والد المتهم المدعو “سليمان عوض الله عودة” 52 عاماً بدون عمل مقيم ذات العنوان، قرر بأن نجله من متعاطى ومدمنى المواد المخدرة وسبق حجزه لعلاجه بإحدى مصحات الإدمان وخرج منها منذ حوالي شهر – وإنتابته حالة من الهياج فقام بالتعدى على زوجته ونجلته بسلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتهما، وأضاف بسابقة تعديه عليه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى