محافظات

ضبط 5 آلاف كيلو ملح طعام غير صالح للاستهلاك الأدمي بالغربية

كتب –  عاصم هشام

تكثف مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع مديرية الصحة، من جهودهما، في عمل الحملات التموينية المفاجأة، علي المحلات التجارية المختلفة، والمصانع، والأسواق لضبط المخالفين، في جميع أنحاء المحافظة، وأبرز ما تم ضبطه خلال ال 24 ساعة.

وتلقي المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، إخطار من رؤساء الحملات، في مركزي زفتي والسنه التابع للمديرية مفادها كالاتي:

١- ضبط (١٠٠) شيكارة ملح طعام زنة ٥٠ كجم باجمالي (٥٠٠٠) كجم مجهول المصدر ومشتبه في صلاحيته من مطحن ملح بناحية زفتي وتم تحرير محضر رقم ٤٩٢٠لسنة ٢٠٢١جنح زفتي.

٢- ضبط(٤) برميل صابون سائل زنة البرميل ١٢٥ كجم بإجمالي (٥٠٠)كجم ، عدد (٥٠) كرتونة فلاش منظف ومطهر بكل كرتونة ١٢ عبوه باجمالي ٦٠٠ عبوه سائل مجهولين المصدر واشتباه في الصلاحيه من محل منظفات بناحية زفتي وتم تحرير محضر رقم ٤٩١٩لسنة ٢٠٢١جنح زفتي .

٣- ضبط (٤٢٠٠) كيس حمص زنة الكيس ١٢٥ جرام لاستخدام علامات تجارية وهميه ومشتبه في صلاحيته من مخزن للتعبئه بناحية السنطة وتم تحرير محضر رقم ٩٧٩٤لسنة ٢٠٢١جنح السنطة وجاري اتخاذ اللازم حيال المخالفات والعرض علي النيابة العامة للتصرف.

 

سوهاج : تحرير 208 محضر تمويني .. ومصادرة 35 طن أرز فاسد .. وضبط 421 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى