حوادث

ضبط عاطل وسيده بحوزتهما مخدرات بـ 2.6 مليون جنيه فى الهرم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة، بقيمة مالية بلغت 2.6 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل “له معلومات جنائية”، سيدة – مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام؛ بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (5 كيلو جرام لمخدر الآيس “الشابو” – 1 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – كمية من الأقراص المخدرة – سيارة – ميزان حساس – أدوات تصنيع مخدر الآيس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.6 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

القبض على 10 أشخاص تشاجروا بالأسلحة النارية في البساتين

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 10 أشخاص أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة البساتين .

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول 5 أشخاص ، بحوزة أحدهم مسدس وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار ، طرف ثان 5 أشخاص أحدهم مصاب بجرح سطحى بالرأس وبحوزته فرد خرطوش) على إثر خلاف بينهما تطور لتشابك بالأيدى بين الطرفين مما نتج عنها الإصابة المنوه عنها ، وقيام إثنين من الطرف الأول والثانى بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما “دون إصابات ”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، واعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى