حوادث

ضبط صاحب سوبر ماركت تحرش بطفلة في العمرانية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على صاحب سوبر ماركت، بتهمة التحرش بطفلة داخل المحل ملكه بالعمرانية.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ربة منزل برفقتها كريمتها 9 سنوات، تتهم فيه صاحب سوبر ماركت بالتحرش بنجلتها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء شراءها بعض مستلزمات المنزل بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ضائقة مالية تدفع مسن لإنهاء حياته شنقا في المنصورة

أنهى مسن بعزبة الجمال التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية حياته شنقا، وذلك لمروره بضائقة مالية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى ال. م. إ 55 عامًا، مقيم بعزبة الجمال دائرة المركز، جثة هامدة وبها زرقة بالوجه وآثار كدمات وشنق حول الرقبة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته نتيجة مروره بضائقة مالية، تسبب في تدهور حالته النفسية، وشنق نفسه من رقبته بحبل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

ضبط صاحبة مصنع استولت على أموال المواطنين ببني سويف

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على صاحبة مصنع؛ لاتهامها بالنصب على المواطنين بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح.

تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من 10 أشخاص، بتضررهم من مالكة مصنع للملابس والمفروشات – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تفى بذلك .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى