حوادث

ضبط ربة منزل استعانت بعاطلين لإشعال النار في سيارة زوجها العرفي بأكتوبر

ألقت مباحث الجيزة القبض على ربة منزل واثنين آخرين لإشعالهم النار في سيارة شخص بأكتوبر، انتقاما منه لانفصاله عن الأولى بعد زواجهما عرفيا.

ورد بلاغا لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق سيارة ملاكي بمنطقة الفردوس بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتمت السيطرة على الحريق دون اصابات.

وبسؤال مالك السيارة تبين وجود خلافات بينه وبين آخرين وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحريق تبين أن هناك شبهة جنائية في الواقعة وقيام شخصين بإلقاء مادة تساعد على الاشتغال داخل السيارة وإضرام النيران بها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهمين وتبين أنهم كلا من ربة منزل “المتهمة الرئيسية” وعاطلين، وبمناقشتهم أقرت المتهمه بالاستعانة بالمتهمين الآخرين علي إضرام النيران في السيارة انتقاماً من مالكها لانفصاله عنها بعد زواجهما عرفيا.

وفي سبيل ذلك اختمرت في ذهنها خطة للانتقام واستعانت بالمتهمين لإحراق سيارته، وبمناقشة باقي المتهمين أيدوا ما جاء علي لسان المتهمه الرئيسية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى