حوادث

ضبطوا في أوضاع جنسية بغرفة العزل.. تفاصيل إحالة شبكة دعارة مدرسة الساحل للمحاكمة

كتب-أحمد عمر

كشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة بشمال القاهرة، في واقعة شبكة الدعارة المدرسية، التي تم ضبطها داخل مدرسة إعدادية تابعة لإدارة الساحل التعليمية، أن المتهمين مارسوا الرذيلة بمبنى حكومي أثناء فترة كورونا، مستغلين خلوها من الطلاب والمدرسين.

وجاء في قرار الإحالة: “إنه بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كل من ( حمدي. ح)، السن 58 عامًا، ويعمل أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و۲ ( أميرة ب)، السن 29 عاما، وتعمل: عاملة نظافة، مقيمة – شبرا الخيمة ثان –(أمل. ح)، السن 35 عاما، وتعمل عاملة بمصنع، مقيمة بالساحل – القاهرة، (إنصاف. ع)، السن 51 عاما، وتعمل: عاملة، مقيمة الساحل – القاهرة و( خلف. و)، السن 40 عاما، ويعمل: سائق، مقيم الساحل -القاهرة،-(مايز. م)، السن 55 عاما، عامل، مقيم مركز القوصية – أسيوط، و(رفعت. ر)، السن 52 عاما، ويعمل رئیس تمريض بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، مقيم الساحل – القاهرة، لأنهم في يوم 6 أغسطس 2020 بدائرة قسم شرطة الساحل محافظة القاهرة”.

وأكدت التحقيقات أن المتهم الأول وهو موظف عام ( فرد أمن بمدرسة حدائق شبرا الإعدادية ) سهل للمتهمين من الثاني إلى السابع الانتفاع بمبني مملوك لجهة عمله بأن مكنهم من استغلال مبني الطلاب بالمدرسة آنفة البيان في ممارسة الدعارة به على النحو المبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الثاني إلى السابع اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول حال كونه موظفا عموميا في تسهيل الانتفاع بمبان مملوكة لجهة عمله على النحو المبين بالاتهام، والمتهمات من الثانية إلى الرابعة اعتدن ممارسة الدعارة، والمتهم الأول ساعد إناث على ممارسة الدعارة.

وذكر قرار الإحالة أن معاون مباحث بقسم شرطة الساحل قال إنه وحال مروره بدائرة القسم ورده اتصال هاتفي من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية مفاده قيام المتهم الأول وهو حارس المدرسة باستغلال مرافقها في تسهيل ممارسة الدعارة لبعض النسوة فانتقل إلى المدرسة، والتقى بالمبلغ وبالدلوف إلى المدرسة أبصر المتهمين سويا بصورة تدعو للارتياب.

وأضاف الضابط مجرى التحريات أنه وبسؤالهم عن سبب تواجدهم بالمدرسة أقروا بتواجدهم بها بقصد ممارسة أعمال الدعارة، وأرشدوا عن مكان تواجد المتهمين الثالثة والسابع بغرفة العزل الخاصة بالمدرسة فتوجه إلى الغرفة المذكورة ليجد المتهمين على هيئة توحي بممارستهم لعلاقة جنسية.

وأشار إلى أنه وبضبطهما وبمواجهة المتهمين جميعا أقروا بقيامهم بممارسة أعمال الدعارة داخل مرافق المدرسة بمساعدة من حارسها نظير مقابل مادي يتشاطرونه سويا، وأن المتهمين من الخامس إلى السابع هم من راغبي المتعة وقد انتفعوا جميعا بمرافق المدرسة المذكورة، وبتفتیش المتهمين عثر بحوزتهم على مبالغ مالية أقروا بكونها من متحصلات ممارسة الدعارة كما عثر على هواتف محمولة أقرين جميعا بملكيتها.

وقال “م.أ” مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية أنه ورد إليه اتصال هاتفي من مسئول الأمن بالإدارة التعليمية، قيام المتهم الأول باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة فانتقل إلى محل البلاغ وتقابل مع معاون مباحث القسم وبتفقد أرجاء المدرسة بإرشاد المتهمين وجدوا المتهمين الثالثة والسابع سويا بغرفة العزل في وجود سرير به.

كما جاء بأقوال “خالد م” – السن ۵۱ عاما – مسئول أمن إدارة الساحل التعليمية، أنه وأثناء مباشرة عمله كمسئول أمن بالإدارة التعليمية وبمروره على مدرسة حدائق شبرا الإعدادية وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلين وامرأتين بسؤاله عن سبب تواجدهم عقب انتهاء دوام العمل بالمدرسة أتوه بعذر يناقض الآخر فارتاب في الأمر وأبلغ مدير المدرسة والشرطة بالواقعة وبحضور الشاهد الأول ومناقشة لمتهمين أقروا له باستغلال مرافق المدرسة في أعمال الدعارة وبتفقد كافة أرجاء المدرسة وجدوا رجل وامرأة سوية بغرفة العزل وفي وجود سرير بها كذلك.

وتوصلت تحريات نقيب شرطة ومعاون مباحث بقسم الساحل إلى اعتياد المتهمات من الثانية وحتى الرابعة ممارسة أعمال الدعارة وقيام المتهم الأول بتوفير مرافق المدرسة محل عمله لممارسة نشاطهم الآثم كما أن المتهمين من الرابع وحتى السابع هم من راغبي المتعة واستغلوا جميعا مرافق المدرسة في ممارسة أعمال الدعارة مع علمهم بصفة المتهم الأول وبضبطهم بمعرفة الشاهد الأول أقروا له بارتكابهم الجريمة على النحو المذكور.

وجاء بأوراق القضية أنه بإرفاق ببيان الحالة الوظيفية للمتهم الأول ثبت أنه موظف عام على الدرجة الثالثة بمدرسة حدائق شبرا الإعدادية، وثبت بالاطلاع على هاتف المتهمة الثانية وجود مراسلات مع أحد الأشخاص تفيد ممارسة المتهمة لأعمال الدعارة دون تمييز وبمقابل مادي وأقرت المتهمة بتلك المراسلات.

كما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية أن المراسلات المذكورة تمت عن طريق هاتف المتهمة الثانية وباستخدام رقم هاتفها.

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم تماثيل أثرية في النزهة

ضبط 4 من تجار المخدرات في الإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى