حوادث

صوروها في أوضاع مخلة .. سائق توك توك وصديقه يغتصبان ربة منزل في مقابر قطور

الغربيه عاصم هشام

شهدت عزبة الخضاوره بقرية سجين الكوم، التابعة لمركز قطور بالغربية واقعة اغتصاب ربة منزل من قبل إثنين من الشباب داخل المقابر، وسرقة قرطها الذهبي، وتصويرها في أوضاع مخلة، بعدما هددوها بالأسلحة البيضاء.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بتقدم “ربة منزل”، مقيمة بقرية سجين بدائرة المركز، ببلاغ جاء فيه بأنها أثناء توجهها للسوق، مستقلة توك توك تم خطفها من قبل اثنين من الشباب وتم التوجه بها إلي المقابر وتعديا عليها جنسياً، وسرقة قرطها الذهبي وقاموا بتصويرها في أوضاع مخلة .

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائيه، وبمناقشة المجنى عليها، أدلت بمواصفات المتهمين وتعرفت على أحدهما من وحدة البحث الجنائي بالمركز وهم “أحمد. ا” سائق توك توك المتهم الأول، و”خالد. م” المتهم الثاني وصديق المتهم الأول، وتم ضبط المتهم الرئيسي وجار القبض على المتهم الثاني.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أنه كان يوجد علاقة صداقة بين السيدة وأحد المتهمين، وبمواجهته بتهمة الخطف والاغتصاب، أشار إلى أنها سيئة السمعة وتمارس علاقات غير شرعية، نظير حصولها على مبالغ مالية منهم.
وأفادت التحريات، بأن السيدة حاولت الحصول على متعلقاتها من الشباب، لكنهم رفضوا واستولوا عليها، لذلك قررت اتهامهم بالاغتصاب، في حين أنها ذهبت إليهم من أجل ممارسة علاقة شرعية برغبتها نظير حصولها علي مبلغ مالي.

وأكد مصدر أمني أن السيدة قامت بتحرير محضر ضدهم بعد أن اختلفوا علي الأجر، واتهمتهم فيه، بسرقة قرطها الذهبي، والتعدي عليها عنوه تحت تهديد السلاح.
حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وبعرض المتهم الأول على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض ربة المنزل على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

إنتحار شاب بحبوب الغله السامة في ظروف غامضة بالغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى