الموقعرياضة

صلاح محسن يفضل سيراميكا ويحسم موقفه خلال ساعات.. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى

منح مجلس إدارة النادي الأهلي صلاح محسن، مهاجم الفريق، حرية اختيار النادي الذي سيخرج إليه على سبيل الإعارة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

واستقر مجلس إدارة الأهلي، على إعارة اللاعب، بعدما خرج مم حسابات السويسري مارسيل كولر، في الفترة الأخيرة ، ولم يعتمد عليه في المباريات بشكل أساسي.

ويفاضل اللاعب بين أندية سيراميكا كليوباترا، وفيوتشر، وسموحة، لاختيار واحد منها، أملا في استعادة مستواه مرة أخرى بعدما كان عرضة للانتقادات طوال الفترة الماضية.

ورفض مجلس إدارة الأهلي، بيع اللاعب بشكل نهائي، خشية انتقاله لنادي الزمالك فيما بعد، خاصة بعدما نما إلى علم الإدارة وجود اتصالات من إدارة الزمالك مع اللاعب.

نرشح لك: الأهلي يقرر مد عقد «كولر» بهذا الشرط «خاص الموقع»

واتخذ مجلس إدارة الأهلي قراره بعد تقرير السويسري مارسيل كولر، الذي انتقد فيه اللاعب بشدة، وذكر بأنه يفتقد لأساسيات المهاجم، وبحاجة إلى عمل كبير حتى يصبح مهاجما للأهلي، متهما اياه بعدم الاستيعاب.

ويميل اللاعب إلى اختيار عرض سيراميكا، بعدما تواصل معه أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق، مؤكدا له أنه سيكون له دورًا كبيرا، وسيلعب بشكل أساسي، وأنه سيساعده على إعادة نفسه لما كان عليه.

كما يفضل اللاعب عرض سيراميكا ، لعلاقته القوية بعدد كبير من اللاعبين في الفريق، بعدما سبق له خوض تجربة سابقة هناك ، ويشعر بالأريحية تجاههم.

ويترقب اللاعب عودة مسؤولي الأهلي من الإمارات، عقب مشارة الفريق في كأس السوبر،لحسم موقغه بصورة نهائية.

ويواجه الأهلي نظيره فيوتشر في نهائي كأس السوبر، في السابعة مياء الخميس، بحثًا عن التتويج بالبطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى