منوعات

صلاح عبدالله يشارك متابعيه صورة مع عائلته

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان الكبير صلاح عبدالله جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة جديدة تجمعه ببناته وحفيدته.

وكتب النجم صلاح عبدالله عبر منشوره: “مساء الخير.. مع بناتى وحفيدتى”.​

وطل الفنان الكبير صلاح عبدالله، يوميا ولأول مرة في مشواره الفني، بدور مذيع تليفزيوني، وذلك من خلال برنامج “مع العيسوي” الذي يقدمه ضمن أحداث مسلسل السيت كوم “يجعله عامر”، حيث يُعد التجربة الأولى لقناة اقرأ في مجال الإنتاج الدرامي، ويشارك في بطولته نورهان، صلاح عبدالله، صلاح الدالي، إنعام سالوسة، مفيد عاشور، مصطفى هريدي، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، تأليف مي عصام وإخراج سامح الشوادي.

و“يجعله عامر” من نوعية دراما السيت كوم، ويطرح في إطار اجتماعي كوميدي مجموعة من القيم والتعامل الأخلاقي، من خلال إلقاء الضوء على بعض المشكلات التي تواجه الشباب، حيث يتناول حياة أسره مصرية مكونة من أب يعمل مدرس رياضيات، وأم، ربة منزل، وعدد من الأبناء في مراحل التعليم المختلفة.

ويحاول في أحداث المسلسل، كل من الأب والأم القيام بدورهم في التربية على القيم والأخلاق لكن بشكل غير مباشر، مما يضعهم في العديد من المآزق الكوميدية والتي تنتهي برسالة خفية يلتقطها المشاهد في المعاملات والتربية التي نشأت عليها أسرنا العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى