حوادث

صديقة تخلص منه ..كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول وملقي بالترعه بالدقهلية

كتب – وليد المصري

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول وملقى به بجانب إحدى الترع بقرية طناح التابعة وذلك بعد قيام صديقه بالتخلص منه بضربه بحجر على رأسه سرقة الموتوسيكل الخاص به بعد تعثره فى سداد مبلغ من المال اقترضه المتهم من المجني عليه وحضوره جنازة المجني عليه .

وكانت البداية بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية اخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من أهالي قرية طناح بالعثور ملقاة بجوار أحد الترع.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة ، وسيارة الاسعاف الي مكان البلاغ بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى “عبد الله محمود عبد الباري” ، 18 عاماً ، مقيم بقرية طناح ،  متغيب عن المنزل منذ 24 ساعة ومبلغ باختفائه  وكان معه دراجته النارية وهاتفه المحمول .

وجرى التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة مستشفي المنصورة الدولي ، وتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي تنيقا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة المنصورة.

وتوصلت التحريات ان مرتكب الواقعة يدعى”كريم.م.ع”،22عاما، ومقيم بذات القرية، وصديق المجني عليه وتخلص منه بعد ان استدرجه الى مكان ارتكاب الواقعة وتعدي عليه بحجر على رأسه أودت بحياته فى الحال وقام بسرقة الموتوسيكل الخاص بالمجني عليه.

كما تبين ان المتهم اقترض من المجني عليه مبلغ مالي ، وفشل فى سداده إلا ان المجني ظل يطالب بمستحقاته المالية فخمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشوري، رئيس مباحث مركز المنصورة، ومعاونيه النقباء محمد زين ومحمد قاسم وإبراهيم حافظ، معاوني المباحث، من ضبط المتهم بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة والتخلص من صديقة وارشد عن مكان الدراجة النارية التي تحصل عليها من المجني عليه بعد التخلص منه.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى