منوعات

صاحب فيديو سميرة عبد العزيز لـ”الموقع”: المذيع الحقيقي كان في الحمام واتفاجئت بانتشار الفيديو

كتبت_فاطمة عاهد 

فيديو طريف، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتعدى حوالي 15 ثانية، لمذيع شاب، يسأل الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عن هويتها قائلا “نتعرف بحضرتك”، فأثار السؤال السابق استنكار الفنانة وأجابته برفضها لإجراء حوار معه طالما لايعرفها.

وعندما تركته الفنانة القديرة أخذ فيناديها: “استهدي بالله يا حاجة”، في مشهد بدا فيه المراسل مرتبكا وكأنه لم يقف أمام كاميرا من قبل، ما أثار غضب البعض بينما اعتبره الآخرون ما حدث “لجلجة” بسبب صغر عمره.

مذيع الفيديو: لم أعمل متدرب في القناة

المذيع الشاب الذي ظهر في الفيديو يدعى محمد الشهاوي، كان يعمل وقتها مخرج لبرنامج “صوت مهم” على قناة “صوت العرب”، أكد خلال حديثه لـ“الموقع”  أن ذلك حدث منذ أكثر من سبع سنوات في إحدى الفعاليات الخاصة بمهرجان، وذهب إلى هناك برفقة صديق له مراسل القناة التي ظهر “اللوجو” الخاص بها على “المايك” في الفيديو.

وأضاف “الشهاوي” خلال تصريحاته أنه لم يكن يعمل كمتدرب في تلك القناة التي خرجت صاحبتها لتتحدث عنه، بل ذهب مع صديقه إلى الحفل ليمده بالأجهزة اللازمة للتصوير، وعندما شاهد الفنانة الكبيرة ارتبك وطلب منه إجراء لقاء معهم.

الشهاوي: الفنانة عاملتني بكل أدب وتقدير

وأكمل “وافقت على الفور بكل أدب، وتعاملت معي بلطف شديد، ولكن صديقي ذهب للمرحاض، لم أجد وقتها أي حل إلا أن أبدأ في إلقاء الأسئلة عليها لأنه تأخر، وارتبطت لذا حدث ما شاهده الناس في الفيديو المنشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

نرشح لك

فتاة تربي 200 حيوان في منزلها..شاهد

الراقصة إليسار: دينا هرم من أهرامات مصر و فيفي عبده عملتلي بلوك

 

ويضيف “لم أكن أتخيل أن الفيديو سوف يلاقي رواجا كبيرا، فقد نشرته على صفحتي كنوع من الدعابة مع اصدقائي، وفوجئت بعد عدة ساعات بانتشاره، وبتعليقات الناس المتباينة عليه” وأشار إلى “لقد تركت مجال الإعلام منذ فترة طويلة، وكانت تلك أول مرة لي أمام الكاميرات فعادة ما أكون خلفها، لذا ارتبكت كثيرا، كما أنني معتاد على العمل مع المواطنين فأسألهم على اسمهم، لذا اختلط علي الأمر”.

لمشاهدة الفيديو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى