فن وثقافة

صابرين عن «مسار إجباري»: أحمد داش وعصام عمر «عيال عفاريت ومعجونين موهبة وشطار»

كتبت أميرة السمان

علقت الفنانة صابرين على دورها في مسلسل “مسار إجباري ” الذي يعرض في السباق الرمضاني 2024 قائلة : “مسار إجباري بالنسبة لي مهم كونه باكورة إنتاج المتحدة مباشرة وكونهم يكلموني وده شيء يشرفني إضافة لتقديمهم كل أشكال الدعم لانجاح العمل “.

وأشادت صابرين، بالفنان الشاب أحمد داش وعصام عمر قائلة : “دول شباب حلوين حاجة كده عفاريت معجونين موهبة ومصر دائما ولادة وأنا فرحانه بيهم وأنا نازلة ألعب”.

وأردفت : ” المسلسل ده نجمة هو الفكرة في حد ذاتها والناس هتصدم في الثلاث حلقات الأولى لأن الأحداث هتاخدنا في عالم مختلف شوية وأنا فرحانه أوي بالشغل مع الشباب وكنت حاسة أنهم ولادي بخرج من بيتي علشان التصوير وكأني بروح بيتي الآخر “.

وردا على سؤال الحديدي، فيه ناس ممكن تقلق وتقول تاريخي وكده مش معقول أدخل مسلسل يقودوه إثنين من الشباب قائلة : ” أنا هاوية تمثيل ومش محترفة بحب ألعب حاجة جديدة والحياة تستمر بهذه الطريقة وأنا عملت زمان مسلسل وأنا في سن 18 سنة وكان جمبي نجوم كبار وهكذا الحياة، مضيفة : المسلسل صحيح يقوده الشباب لكنها بطولة جماعية لنا كلنا بحب أعمل حاجة تعيش وأكون مستمتعة، جاء ذلك خلال مداخلة عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

وفي سياق متصل أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يوجد تنوع في الأعمال الدرامية ، مشيرا إلى ان المتحدة لديها من الأعمال الدرامية ،20 مسلسل خلال رمضان، 9 مسلسلات 30 حلقة، و11 مسلسل 15 حلقة .

وتابع خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، بأنه يوجد تنوع في المسلسلات، وسوف نقدم مسلسلات نفتخر بها لجودتها وقيمتها رائعة.

واوضح انه يوجد باقة برامج دينية في رمضان يشارك بها فضيلة الامام الاكبر احمد الطيب ، والشيخ علي جمعة والداعية مصطفي فتحي

وتابع أنه يوجد باقة متنوعة من برامج الطبخ، وايضا الاطفال ستنال اعجاب الجميع، مردفا أنه سيكون هناك أعمال متنوعة على الراديو أيضا ، على قناة نغم وراديو 9090 وغيرهم.

واختتم:” تعاملنا هذا العام مع 14 شركة انتاج، ويوجد 4000 الاف شخص تعامل بشكل مباشر في أعمال المتحدة خلال هذا الموسم، متابعا:” نفتخر بعودة صناعة السينما من جديد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى