منوعات

شيماء سيف تدعم دنيا سمير غانم: “” يارب اسعد قلبها وعوضها بكل الخير”

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة شيماء سيف، اليوم السبت، صورة تجمعها مع الفنانة دنيا سمير غانم، على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

كتبت شيماء سيف: ” يارب اسعد قلبها وعوضها بكل الخير والفرحة والسعادة
اللهم نقها من الهم والحزن وإفتح لها أبواب السعادة. اللهم أرزقها صبرا وتوفيقا وسخر لها من الأقدار أجملها ومن حوائج الدنيا أيسرها وأحسنها. اللهم أمدها بوافر جودك وإجعل لها مع نسمات هذا الصباح رزقا وسعادة وعافية. اللهم أرحها من هموم الدنيا، وأرزقها التوفيق في جميع أمورها.
بحبك يا اغلى اخت ❤”.

 

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة جديدة لها، مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب دنيا سمير غانم:” ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي ? انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

وكان أعلن الفنان حسن الرداد، عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلالعبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة”

https://www.instagram.com/p/CSiRY2gBiSV/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى