الموقعرياضة

شوبير يوضح تفاصيل تعاقد “الأهلي” مع “سواريز”

كتبت أميرة السمان

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل تعاقد الأهلى مع المدرب البرتغالى ريكاردو سواريز، مؤكدا أن المدرب سيكون معه 5 مساعدين وليس ثلاثة أو 4 كما تحدث البعض.

وقال شوبير : “منصب المدرب العام غير واضح حتى الآن، وهنا لم يتحدد موقف سامي قمصان سواء استمر كمدرب عام أو مساعد للمدرب، لكن المؤكد هو استمرار قمصان مع سيد عبدالحفيظ على الأقل لنهاية الموسم، وهناك مدرب حراس مرمى ومعد بدنى ومحلل أداء وأخصائى نفسى”.

وأكمل : فى منصب المدرب المساعد ماوريسيو فاس ،وبيدرو جيماريش مخطط الأحمال، راؤول فاريا محلل الأداء، وباولو لوبو مدرب حراس المرمى ومعهم الأخصائي الفسيولوجي الذي سيراقب كل القياسيات البدنية والوقاية ضد الإصابات.

وطلب المدير الفني الجديد سواريز خلال جلسته مع مسئولي الأهلي أمس الأربعاء، ضم أخصائي علاج طبيعي للجهاز الفني على أن يكون برتغالي الجنسية ضمن الطاقم المساعد، الذي سيضم 5 أفراد، وهو ما رحب به مسؤلي الأهلي.

واوضح سواريز رغبته في ضم أخصائي علاج طبيعي وذلك بعدما لاحظ زيادة عدد الإصابات داخل الفريق الأحمر بخلاف تكرارها بشكل مستمر، بعدما شاهد عددا من مباريات الفريق الأخيرة .

وكان سواريز المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء ،قد وصل إلى القاهرة صباح أمس ،الاربعاء،استعدادا لقيادة الفريق الأحمر جاء ذلك خلال برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت اف ان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى