الموقعرياضة

شوبير «يكيد » مرتضى ويعلن «كاموني» رجل مباراة أسوان والزمالك

كتبت أميرة السمان

شارك الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور أعلن من خلاله رجل مباراة الزمالك وأسوان.

وعلق “شوبير” قائلا: ديلسون كاموني هو رجل مباراة أسوان والزمالك.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0RN37jAdnhQyxBeey9mKCY3aQr9mrCSaXF5Frfz85bi72hiiRoMUMKERUhskanLWcl&id=100044595092196&mibextid=Nif5oz

وتلقى الزمالك أول هزيمة له في الدوري المصري الممتاز، بعدما خسر من أسوان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رغم الزحف الجماهيري الكبير الذي تابع الزمالك في أسوان وسفر الجماهير 14 ساعة ذهابا من أجل مؤازرة الفريق.

وتجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في صدارة جدول الترتيب، انتظارا لنتيجة مباراة بيراميدز ضد الأهلي المقرر انطلاقها في السابعة مساء بتوقيت مصر.

وجاءت أخطاء الزمالك الدفاعية الساذجة كلفت الفريق التأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول، فضلا عن الفشل في التعامل مع الكرات الثابتة للمنافسين، الأمر الذي أسفر عن هدف أسوان الثاني والذي جاء من ركنية وأيضا الهدف الأول والذي سجله عبد الغني بالخطأ في مرماه.

وسجل أسوان هدفه الأول عن طريق محمد عبد الغني في الدقيقة الرابعة، بعدما اصطدمت الكرة في عبد الغني وتحولت إلى الشباك، وسط دربكة دفاعية من جانب لاعبي الزمالك.

وحاول شيكابالا أن يتعادل للزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس أسوان يتصدى بنجاح، قبل أن يهدر فريق أسوان فرصتين محققتين عن طريق دالسون مهاجمه الأفريقي، الأولى كانت رأسية قوية اصطدمت الكرة في القائم، والثانية من تسديدة قوية اصطدمت أيضا في القائم.

وسنحت الفرصة لإمام عاشور أن يسجل هدفا للزمالك، ولكن إمام ينفرد ثم يسدد ولكن في يد حارس أسوان الذي تصدى لها بسهولة، وسط أخطاء دفاعية من جانب لاعبي الزمالك.

وسجل دالسون هدف أسوان الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد رأسية قوية سكنت الكرة الشباك من خلالها بعد ركنية استغلها فريق أسوان بنجاح، ليفشل الزمالك في التسجيل خلال الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه بدلا من عمرو السيسي، وأهدر ديلسون كاموني فرصة محققة لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، قبل أن يهدر يوسف أسامة فرصة تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 50، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإسلام صلاح لاعب أسوان للخشونة.

وفي الدقيقة 57 نجح حسام عبد المجيد في تسجيل الهدف الأول للزمالك برأسية سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من يوسف أوباما وسامسون أكينولا بدلا من سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

وتوالت محاولات الزمالك للتعديل، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسيد عبد الله “نيمار” بدلا من حمزة المثلوثي وأهدر حسام عبد المجيد فرصة لتسجيل هدف التعادل للضيوف من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة 81 سدد أحمد مصطفى “زيزو” مرة قوية علت العارضة.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لأحمد مصطفى “زيزو” للخشونة، وسعى الضيوف لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي وتصدى القائم الأيسر لمرمى أصحاب الأرض لفرصة في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى