الموقعرياضة

شوبير يكشف الملامح النهائية لقائمة المنتخب الوطني

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي صباح اليوم، عن ملامح قائمة منتخب مصر النهائية لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، موضحاً قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بضم 26 لاعب في القائمة وذلك خوفاً من فيروس كورونا المنتشر حول العالم.

وأوضح شوبير موقف كل من محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز من القائمة، مؤكداً أن شرط تواجدهم مع المنتخب في الفترة الحالية يتوقف علي مشاركتهم مع فرقهم في حد أقص مبارتين حتي يوم 20 مارس، مشيراً إلي صعوبة موقفهم أن لم يحدث ذلك.

قائمة الفريق كالتالي:
في حراسة المرمي محمد الشناوي، محمد أبو جبل “بشرط المشاركة مع فريقه”، محمد بسام، عمرو رضوان، الهاني سليمان.

في الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتوح، أحمد توفيق ” لديه فرصة”.

في الوسط المدافع: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، نييل دونجا.

الوسط المهاجم: محمود تريزيجيه، رمضان صبحي، عبد الله السعيد “شرط المشاركة”، مجدي قفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، يوسف أوباما.

الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، أحمد ياسر ريان، حسام حسن.

وأكمل شوبير حديثه عن المنتخب مشيراً إلي موعد تجمع اللاعبين للدخول في معسكر يوم 20 مارس، وأن القائمة النهائية سيتم أعلانها قبل التجمع بيوم.

وأضاف شوبير أن المنتخب سيتوجه للسفر إلي نيروبي علي متن طائرة خاصة بالفريق، وذلك يوم 22 مارس، لخوض مباراة كينيا يوم 25، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

يذكر أن منتخب مصر في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، وجزر القمر في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما تحتل كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتوجو نقطة واحدة في المركز الأخير.

وقد أستطاع المنتخب الوطني الفوز علي توجو في المباراتين بنتيجة 1 : 0 و 3:1، وتعادل إيجابياً مع كينيا بنتيجة1:1 ، وسلبياً مع جزر القمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى