الموقعرياضة

«شوبير»: إصابة الشناوى فى السمانة بسيطة وسيعود سريعًا

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد شعوره بشد في السمانة أمس خلال مشاركته في التدريبات.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الإعلاميون يتحدثون عن الشناوي وشوبير والمنافسة، مارسيل كولر مدرب محترم ويعرف ما يفعله والأمر منتهي، والأمر الصحيح سيفعله مدرب الأهلي.

أضاف: البعض قال الشناوي رفض الجلوس احتياطياً، الشناوي لم يتدرب مع الفريق أصلاً ولكنه يتدرب مع مدرب الحراس، لم يدخل تقسيمة، وكلنا في انتظار عودة محمد الشناوي بقيمته الكبيرة لمنتخب مصر.

واختتم: إصابة الشناوي بسيطة وسريعاً جداً سيعود للملاعب، شعر بشد في السمانة بالأمس، وسيعود سريعاً، والمقامات محفوظة، حتى لو أثبت مصطفى شوبير وجوده.

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر على منح محمود متولى مدافع الفريق فرصة جديدة فى الفترة القادمة بعد ظهوره بمستوى مرضٍ خلال مشاركته كبديل فى مباراتى مازيمبى الكونغولى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث أبلى بلاءً حسناً فى الوقت الذى شارك فيه ونال استحسان الجهاز الفنى والجماهير الحمراء.

وكان مارسيل كولر قد استقر منذ فترة على تجميد محمود متولى حتى نهاية الموسم الحالى مع عرضه للبيع أو فسخ عقده بسبب كثرة إصاباته وعدم استفادة الأهلى من جهوده لفترات طويلة وفى أوقات حاسمة، قبل أن يضطر للاعتماد على خدماته فى مباراتى مازيمبى الكونغولى بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة التى ضربت صفوف الفريق الأحمر فى الفترة الماضية.

وظهر محمود متولى بشكل مرضى فى مباراتى مازيمبى الكونغولى، وهو ما يحفز الجهاز الفنى على منحه فرصة جديدة فى مباريات الدورى المقبلة، لاسيما مع وجود رغبة فى استمرار عملية التدوير بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى