حوادث

شهداء الغربة.. التفاصيل الكاملة لـ مصرع 6 شباب في حادث بليبيا

كتب – عدي الريان

حالة من الحزن تعيشها قبيلة الجهمه بمركز القوصية فى محافظة أسيوط أثر استقبالهم خبر استشهاد 6 من خيرت شباب العائلة ‘إثر حادث وقع لهم منذ ساعات فى أخر أيام شهر رمضان المبارك وهم يبحثون عن لقمة العيش فى ليبيا إثر حادث اليم من شاب متهور فى مدينة بنغازي بليبيا.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي بالقرية الي منصة لتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة حيث قال ناجي جمعه علي .. خيرة شباب بلدي منشأة خشبة ..القوصية لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا لله وانا اليه راجعون البقاء و الدوام لله، اللهم اغفر لهم وارحمهم وصبر اهلهم علي فراقهم واسكنهم الفردوس الأعلى يارب العالمين، اثر حادث اليم من شاب متهور فى مدينة بنغازي بليبيا (حسبنا الله ونعم الوكيل ) ، فقدت منشأة خشبة اليوم ستة من خيرة شبابها نحتسبهم عند الله من الشهداء، عيدكم في الجنة ونحتسبكم شهداء الغربة.

وقال محمد مرزوق نعزى أنفسنا وخالص العزاء لابناء عمومتنا لبركات، فقدت قبيلة الجهمه عائلة لبركات اليوم ستة من خيرة شبابها نحتسبهم عند الله من الشهداء إثر حادث سيارة اليم من شاب متهور فى مدينة بنغازي بليبيا .

تم نقل الجثث السته إلى إحدى المستشفيات بليبيا، وتم إخطار الجهات المعنية بالسفارة المصرية، والتي تسارع إلى أنهاء كافة إجراءات نقل الجثث إلى مصر ومنها إلى مسقط رأسهم بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى