اقتصادبنوك وشركات

شكاوي مستمرة من المصرف المتحد: « ياريت تحلوا مشاكل العملاء»

شكاوي مستمرة من عملاء المصرف المتحد، تندد بسوء الخدمة وعدم الرد على مكالمات العملاء، دفعهم لوصفه بالبنك الأسوأ على الإطلاق سواء في المكالمات أو الفروع أو السوشيال.

وصفه أحد العملاء بأنه البنك الأسوأ في مصر حيث قال:” بنك المصرف المتحد المصري، من أسوأ البنوك في التعامل، واتحدي رئيس مجلس الإدارة أن يحقق فيما حدث، لأني ارسلت رسالة بكافة التفاصيل والإهمال له.

عبر آخر عن استيائه قائلا:” أسوأ بنك اتعاملت معاه في حياتي، المصرف المتحد في مصر”.. وقال آخر:”أسوأ بنك دخلته في مصر المصرف المتحد”، وآخر قال:”أسوأ خدمة عملاء ممكن تتعامل معاهم حرفيًا، ليا ساعة على السماعة”.

اشتكى عميل من سوء خدمة العملاء قائلا:”أسوأ خدمة عملاء ممكن تقابلهاإذت كان في فروع أو تلفونيا أو على السوشيال ميديا، بنك المصرف المتحد”.

عبر عميب عن غضبه من عدم الرد على مكالمات خدمة العملاء قائلا:”أسوأ خدمة عملاء في الدنيا المصرف المتحد، انا لو بتصل بخدمة عملاؤ شركة نظافة هترد عليا، أنا بتصلمن الساعة 9 لحد الساعة 11 ولا حد بيرد، الفيزا اتسرقت ولا في حد بيرد، هما مستنيين لحد ما اتسرق وبعد كدا يردو؟.. بجد والله هو بنك سيء جدا جدا جدا.

قال عميل:”ياريت تحلو مشاكل العملاء والأخطاء، يوجد خطأ في فيزا من أكثر من 6 شهور ولا الفرع عارف يحل ومقدم شكوى ومفيش فايدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى