اقتصادالموقع

شعبة المواد الغذائية لـ موقع «الموقع»: انخفاض أسعار السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة 

كشف حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن حقيقة انخفاض أسعار السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة بعدما شهدت الأسعار زيادات متتالية في مختلف الأسواق.

وأضاف عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع ” الموقع“، إن جميع أسعار السلع الغذائية سوف تشهد انخفاضًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة والمواطن هو السبب الرئيسي في خفض الأسعار عن طريق الاستهلاك الأدمي وتقليل الاستهلاك، وعد شراء كميات كبيرة من السلع لتخزينها وقت الحاجه فذلك يتسبب فى رفع الأسعار.

نرشح لك : رئيس شعبة الخضروات لـ موقع «الموقع»: مصر لديها فائض 5 ملايين طن من الموالح والبطاطس

وفي وقت سابق تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك العديد من الشكاوى والانتقادات الموجه لشركة نستله بسبب زيادة أسعار منتجاتها في السوق المحلي بشكل صادم، مما أدى لإثارة حالة من غضب المستهلكين لتلك الزيادة الغير متوقعة.

نرشح لك : هل تتأثر المشروعات القومية بحصيلة شهادات الـ18٪؟.. رئيس لجنة الخطة والموازنة بالنواب يكشف لـ«الموقع»

ومن جهته كشف حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية، لـ موقع “الموقع“، عن أسعار المياة المختلفة من نستله موضحًا: سعر جالون مياه نستله 55 جنيها، وسعر القارورة فارغ شركة نستله 85 جنيها.

وأوضح رئيس شعبة المواد الغذائية، أنه بخصوص أسعار زبادي نستلة من 2.5 إلى 5 جنيه زيادة بنسبة 100% في العبوة الواحدة، وسجل سعر زبادي نستله بدلًا من 2.5 أصبح بسعر 5 جنيه، وسجل سعر زبادي نستله وزن 170 جرام ارتفع من سعر 6 جنيه إلى سعر 8.5 جنيه بزيادة 2.5 في العلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى