الموقعفن وثقافة

شركة روتانا تعلن نفاذ تذاكر حفل محمد عبده في السعودية

 

كتبت ياسمين السيد

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن نفاذ تذاكر حفل محمد عبده المقرر إقامته يوم الخميس المقبل والموافق له يوم 29 يوليو الجاري.

وسيقام الحفل في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة الحفلات الصيفية التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وتعد حفلات محمد عبده هي من أنجح وأقوى الحفلات التي تقدمها شركة Benchmark فبعد طرح تذاكر الحفل نفذت بعد ساعة من عرضها، وكان قد حضر حفله السابق قبل أيام عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

ويذكر أن آخر أعمال فنان العرب محمد عبده كانت أغنيته “مستعجلة” التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خر شهر مايو الماضي، وكانت من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجى.

وتأتي كلمات أغنية مستعجلة لـ محمد عبده: “مستعجلة .. وش بك؟… خلي ثواني الليل .. تمتد للآخر… أباسهر بقربك.. مثل القمر وسهيل .. واطيّب الخاطر.. توي بديت اجمع شتاتي من الضياع.. وتوي بديت انسى الالم والالتياع.. لاتوجعيني بالرحيل… ولا تذبحيني بالوداع… وترفقي في خافقٍ حبك… مستعجلة.. وش بك… كان حلمي ذا اللقا….. واليوم بالصدفة التقينا… وياهلا بك يا الصدف…. شفتك وراح الشقا…. وغردت الأشواق فينا.. ونبضنا الوافي عزف”.

نرشح لك

تامر عاشور يصل جدة للإستعداد لحفله الغنائي مساء اليوم

نرشح لك

إنذار من المؤلفين والملحنين لشركة روتانا بسبب حقوق الأداء العلني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى