اقتصادالموقع

شركات السياحة لـ «الموقع»: موسم عمرة شوال يبدأ من شهر مايو المقبل والأسعار أقل من رمضان 

كتب – صلاح إبراهيم 

كشف عصام سعداوي عضو غرفة شركات السياحة، عن موعد إنطلاق رحلات عمرة موسم شوال 2023 م / 1444 هـ وذلك بعدما انتهي موسم عمرة رمضان بنجاح بفضل التعليمات الموضوعة من قبل غرفة شركات السياحة ووزارة السياحة والآثار.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن موعد إنطلاق رحلات موسم شوال يبدأ من بداية شهر مايو المقبل بعدما قاربت الشركات من الانتهاء من جميع الحجوزات المختلفة خلال الفترة الماضية، معلقًا أسعار عمرة شوال أقل من رمضان.

وفي ذات السياق مصدر بغرفة شركات السياحة عن مطالب بعض الشركات السياحية خلال الفترة الحالية وبالتحديد بعد الانتهاء من موسم حج هذا العام 1444 هجريا / 2023 م.

نرشح لك : بعدما ربحت 7 مليار جنيه.. خبير اقتصادي لـ«الموقع»: ارتفاع الأسهم القيادية للبورصة ساهم في انتعاش المؤشرات ولا تدخل في آليات العرض والطلب 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه خلال الفترة المقبلة طالبنا بفتح باب العمرة مرة أخرى وذلك للتسهيل على جميع المواطنينن المقبلين على العمرة لأداء الشعيرة الهامة وأيضا بسعر يكون مناسب لقدراته المالية، مشيرًا إلى أن هذه الطالب تكون ضمن الأسباب الرئيسية للقضاء على سماسرة العمرة والأبواب الوهمية التى يلجأ إليها مجموعة من المواطنين لأداء الشعيرة الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى